شركة شبابيك الومنيوم في مصر

تُعتبر الأبواب والنوافذ الألومنيوم والتي يُطلق عليها أيضًا “الشبابيك الألوميتال”، من أكثر الأنواع انتشارًا واستخدامًا في كافة أعمال التشطيب والديكورات الداخلية والخارجية الخاصة بالمباني السكنية والمؤسسات الإدارية والشقق والمشاريع التجارية المختلفة.

وهي من أكثر أنواع الأبواب والشبابيك التي ينصح بها كثير من المهندسين والفنيين العاملين في أعمال التشطيب والديكورات، حيث يعتمدون عليها بشكل أساسي في أعمالهم الخاصة بتغطية الواجهات سواء الخارجية أو الداخلية لمحتلف المباني وكذلك في تصميم الديكور الداخلي للشقق والفلل والمباني.

ويوجد العديد من أنواع الأبواب والشبابيك الألومنيوم المستخدمة في أعمال التشطبيات والديكورات الداخلية والخارجية، والتي تختلف باختلاف قواطع وإطارات الألومنبوم نفسه، وكذلك سماكة قطاع الألومنيوم ونوعية الزجاج المستخدم في التصنيع والتصميم، بالإضافة إلى الاكسسورات المستخدمة والمُضافة إلى التصميم الرئيسي للأبواب والنوافذ الألومنيوم.

وتؤثر الاكسسورات المُرفقة في النوافذ والأبواب بشكل كبير على جودة المنتج نفسه، من حيث شكل وعمر ومتانة الباب أو النافذة. وتتمثل تلك الأكسسورات في المفصلات والأقفال المستخدمة في صناعة الأبواب والنوافذ.

وتنقسم أنواع الأبواب والنوافذ الألومنيوم وفق العناصر السابقة إلى الألمنيوم القطاع العادي أو قواطع سرايا أو سوبر سرايا أو اندلسي أو R50، بالإضافة إلى وجود أنواع أخرى جديدة تُعرف باسم نوافذ وأبواب UPVC.

وتوفر شركة “ساش سيستمز” للمقاولات العامة وأعمال التشطيب، كافة أنواع الأبواب والنوافذ الألومنيوم المعروفة بمزايا وأسعار تنافسية مقارنة بغيرها من الشركات المنافسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *