واجهات الكرتن وول “The Curtain Wall facades “

واجهات المباني من العناصر الأساسية والمميزة لأي بناء سواء خاص بمؤسسة أو شركة أعمال أو حتى منزل للسكن، فالواجهه الخارجية المستخدمة في المبنى من شأنها أن تعطي أنطباع عن شركتك أو مؤسستك أو حتى منزلك للآخرين؛ لذلك لابد من استثمار مزيد من الوقت والجهد في اختيار الواجهه الأنسب على حسب طبيعة الظروف البيئية المحيطة بالمبنى من رياح وحرارة وغيرها من التغيرات المناخية.

وهناك أنواع واجهات عديدة ومتنوعة يمكن استخدامها في الواجهه الخارجية للمباني، إلا أنه هناك ثلاثة أنواع من الواجهات والتي تُعتبر الأكثر انتشارُا وشيوعًا بين معظم المباني سواء السكنية أو الإدارية وغيرها من أنواع المباني الأخرى. وتتمثل الواجهات الثلاثة الأكثر انتشارًا في واجهات الكرتن وول، أما النوع الثاني فهو واجهات السيمى استركشر، والتي تتميز بالبساطة الشديدة فى الشكل والتصميم إلى جانب التحمل والمقاومة العالية لكافة أنواع الأحمال ، إلا أن تكلفتها تكون أعلى نسبيًا من الواجهات الكرتن وول، أما النوع الثالث والأخير فهو الواجهات الأستركشر، والتي تتميز بالسماح بالرؤية الكاملة للسطح الزجاجي من الخارج، إلى جانب تحمل الحرارة والمقاومة العالية لها والقدرة على العزل الممتاز للعوامل البيئية المختلفة والمتنوعة.

أما عن الواجهات الكرتن وول، فهي واحدة من أبرز واجهات المباني الشائعة التي تحمل العديد من المزايا والميزات الخاصة، لذلك يفضلها كثيرون. ولعل أبرز ما يُميز واجهات الكرتن وول هو التكلفة المنخفضة نسبيًا مقارنة بالواجهات الاستركشر والسيمي استركشر، بالإضافة إلى السهولة المفرطة في التركيب دون الحاجة إلى مجهود شاق.

وتوفر شركة “ساش سيستمز” للإنشاءات العامة والمقاولات في مصر مجموعة متميزة من الواجهات الكرتن وول عالية الجودة بأسعار تنافسية بشكل كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *